تحريك لليسار
عوامل الانتصار في الحرب الناعمة ندوة فكرية محاضرة ندوة فكرية أمسية ثقافية شعرية الحفل السنوي لتخريج طلاب ورواد مركز الإمام الخميني الثقافي كتب حول الإمام سلسلة خطاب الولي متفرقات
سجل الزوار قائمة بريدية بحث
 

 
 
التصنيفات » نشاطات متفرقة
مسيرات جماهيرية في إيران تندد بالإساءة إلى صور الإمام الخميني الراحل (قدّس سرّه)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة  


انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم في جميع مدن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومنها العاصمة طهران، مسيرات جماهيرية حاشده للتنديد بإساءة البعض الى صور الإمام الخميني الراحل (قدّس سرّه).

ونظّم الآلاف من المصلّين في العاصمة طهران مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة اليوم أسوة بالمواطنين في سائر مدن الجمهورية الاسلامية الإيرانية، للتنديد بانتهاك حرمه الإمام الخميني الراحل (قدّس سرّه) من خلال قيام البعض بالإساءة الى صور الإمام الراحل (قدّس سرّه).

وردّد المشاركون في مسيرة طهران شعارات أدانت انتهاك حرمة الإمام روح الله الموسوي الخميني (قدّس سرّه) مفجّر الثورة الاسلامية، وتجدّد العهد على المضي على مبادئ الإمام الراحل (رضوان الله تعالى عليه) وقائد الثورة الاسلامية الإمام الخامنئي (دام ظلّه الوارف).

وطالب المشاركون في المسيرة في بيانهم الختامي، السلطة القضائية بالتصدّي الحازم وبدون أي تهاون واتخاذ الاجراءات القانونية ضدّ مرتكبي هذه الإساءة وأولئك الذين ساهمت ممارساتهم المعادية للثورة في تهيئة الأوضاع لارتكاب هذه الإساءة المقيتة.

07-09-2012 | 09-15 د | 850 قراءة

أخر تحديث: 2020-01-10
عدد الزيارات: 4113516

Developed by Hadeel.net جمعية مراكز الإمام الخميني (قدس سره) الثقافية في لبنان